قرية الخاص والنعمان
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
قرية الخاص والنعمان

قرية الخاص والنعمان ترحب بكم

الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخول  

وا عجباه...غريب أمرها

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
عاشق الشهادة
عضو فعال
عضو فعال
عاشق الشهادة

ذكر
العمل/الترفيه : 7 صنايع والبخت ضايع
المزاج : طنش تعش تنتعش
الاوسمة : وا عجباه...غريب أمرها Vbfs2

وا عجباه...غريب أمرها Empty
مُساهمةموضوع: وا عجباه...غريب أمرها   وا عجباه...غريب أمرها Emptyالثلاثاء مايو 06, 2008 9:38 am

الإعتراف بإسرائيل والإلتزام بالقوانين و الأعراف الدولية وبنذ العنف" تلك هي شروط التي وضعتها إسرائيل للتحدث مع حماس.
غريب هذا المنطق الإسرائيلي!!!وليس هذا فحسب, بل أنه منطق يبعث على السخرية و الإشمئزاز معا.
فإسرائيل التي تشن حرب إبادة ضد الشعب العربي الفلسطيني قبل وبعد ولاتدها تتحدث عن الإلتزام بالموايثق و الاعراف الدولية وبنذ العنف!!!
إسرائيل التي تبعث في الاراضي الفلسطينية فسادا وتقطيعا ونهبا... تذبح شعبها وتقتل أطفالها الرضع و شيوخها ونسائها الركع وبالبهائهم الرتع تتحدث عن الإلتزام بالمواثيق و القوانين و الأعراف الدولية ونبذ العنف!!!
إسرائيل التي تحاصر غزة وتمطرها بوابل من نيران أسلحتها الفتاكة وتجوع شعبها تتحدث عن الإلتزام بالمواثيق و الاعراف الدولية ونبذ العنف!!!
إسرائيل التي تدين بوجودها إلي الإرهاب والعنف والقتل والتهويد وتشريد شعب في كافة انحاء المعمورة تتحدث عن الإلتزام بالمواثيق و الاعراف الدولية ونبذ العنف!!!
إسرائيل التي تدوس صباح مساء كل المواثيق و الأعراف و القوانين الدولية تطلب من الضحية الإلتزام بالمواثيق و الاعراف الدولية ونبذ العنف!!!
إسرائيل التي إرتكبت مجازر دير ياسين وقانا بدم بارد تطلب من ضحاياها الإلتزام بالمواثيق والاعراف الدولية ونبذ العنف!!!
إسرائيل التي تصر على إحتلال للأرض العربية وتتحدى مشاعر اكثر من مليار عربي ومسلم على إمتداد العالم بإحتلالها لقدسهم وبتدنيسها لمقدساتهم و العمل على إغتصابها بكل الوسائل المرفوضة من الشرعية الدولية وتتناقض تناقضا صارخا معها تطلب من الضحية الإلتزام بالمواثيق و الاعراف الدولية و نبذ العنف!!!
إسرائيل التي بلغت بها غطرسة والوقاحة الضرب بعرض الحائط بالمواثيق و الأعراف الدولية ونبذ العنف تطلب من الضحية الإلتزام بالمواثيق و الاعراف الدولية ونبذ العنف!!!
إسرائيل التي إرتبط إسمها قبل وبعد ولادتها بالعنف والإرهاب و الحروب العدوانية تطلب من الفلسطينيين الإلتزام بالمواثيق و الاعراف الدولية ونبذ العنف!!!
إنها لسخيرة القدر ان يطلب الجاني و المجرم الملطخة يداه بدماء ضحاياه من الفلسطنيين والعرب و المسلمين أن يطلب إليهم الإلتزام بالمواثيق و القوانين والاعراف الدولية ونبذ العنف
فها هي إسرائيل التي ظلت ترفض أي حديث أو مفاوضات او تهدئة مع من تسميها بالمنظمات الإرهابية باتت تطلب التهدئة و الغعتراف بها... واللبيب بالإشارة يفهم. scratch
bnt al khas
مشرف
مشرف
bnt al khas

انثى
العمل/الترفيه : *فلسطينية ورافعة الراااااااااااااااس*
المزاج : *مطنش *
الاوسمة : وا عجباه...غريب أمرها Top1

مُساهمةموضوع: شكراااااااااااااا   وا عجباه...غريب أمرها Emptyالثلاثاء مايو 06, 2008 3:19 pm

حلو حلو اخر شي (اللبيب بالاشارة يفهم )
طبعا ما حد بنكر كيف بلشت اسرائيل في احتلالها لفلسطين ..
مسلم ضد مسيحي
سني ضد شيعي
الارثدوكسي ضد اللوثري
هاد الي بدو اياه اليهود فلتتحدو يا جموع العرب......... ضد العدو المغتصب
شكرا ع الموضوع

مع تحيااااااااااااتي

ملاحظة عاشق الشهادة:انو يا ريت لو تكتب بخط كبير وبرضو ملون حتى نفهم وبرضو يجزب القارىء بس هادي ملاحظة حبيت وجها لالك لانو مواضيعك جدا حلوة ومفيدة وبتصير ملفته اكتر بالالوان تقبل ملاحظتي
مع احترامي Embarassed Wink
عاشق الشهادة
عضو فعال
عضو فعال
عاشق الشهادة

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: وا عجباه...غريب أمرها   وا عجباه...غريب أمرها Emptyالأربعاء مايو 07, 2008 7:17 am

شكرا إلك يا بنت الخاص هو من قليل حصلتي لقب المشرفة المميزة
بالنسبة للخط انا بحب اكتب بلون واحد والالوان بموضوع يمكن بتشتت الغنتباه عن الموضوع
وبالنسبة للتجزاة هو الموضوع مجزأ حاولي اقرئيه كمان مره رح تشوفي انه كل جملة بفقرة
وانا كتبته بسرعة لإنه كان عندي شغل كتير ويادوم غقدرت اكتب هذا الموضوع
وانا قابل أي ملاحظة بالعكس هيك بعرف وين الخطأ و وين الصح
وبشكرك تاني مره عالرد والملاحظة
اخوك
عاشق الشهادة
bnt al khas
مشرف
مشرف
bnt al khas

انثى

مُساهمةموضوع: رد: وا عجباه...غريب أمرها   وا عجباه...غريب أمرها Emptyالأربعاء مايو 07, 2008 1:37 pm

هلا هلا فيك والله حبيت احكيلك هيك من وجهة نظري
طيب منيح انو عندك شغل وبنفس الوقت بتدخل ع المنتدى
حياك الله ع الروح الطيبة
وجراز الله كل خير (خلينا نحكي شوي ديني)

لانو باينتك حكيك في الدين كتير بس هاد مش اشي سلبي بالعكس شي كتيييييييييييييييير ايجابي
وكتيرمهم .............بالفترة هادي
لاتحرمنا من طلتك
Wink Wink
مع احترااااااااااااامي الك
عاشق الشهادة
عضو فعال
عضو فعال
عاشق الشهادة

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: وا عجباه...غريب أمرها   وا عجباه...غريب أمرها Emptyالأربعاء مايو 07, 2008 2:05 pm

قال تعالى:"مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد"
انا بتعجب من شخص اذا حكى شي ولو شي بسيط بالدين بنحكي عنه شيخ او انه متعقد أو مابعرف شو
ليه هيك طيب يا بنت الخاص خاصة انك حكيتي انه منيح هيك بزمانا هذا فينا نتناقش بهيك شي اذا ممكن
bnt al khas
مشرف
مشرف
bnt al khas

انثى

مُساهمةموضوع: رد: وا عجباه...غريب أمرها   وا عجباه...غريب أمرها Emptyالأربعاء مايو 07, 2008 4:14 pm

طبعا فينا نتناقش انا مش ضد انا مع يا اخي

اها سوري عاشق الشهادة بس انت فهمت غلط
انا عم احكيلك انو مش غلط نكتب هيك اشيا بتعبر عن دينا ومجتمعنا متل (جزاك الله خيرا يا اخي ) او جزاك الله الجنة او بارك الله فيك )انت فهمت غلط بالعكس انا مع مش ضد هاد الشي
وجهة نظري عادي خيي ما فيها شي يا ريت تتقبل هالشي مع انو واضح جداااااااا

برجع بقلك مش غلط نحكي هيك شي Wink Wink Wink
مع فائق شكري لك على اهتمامك لهيك شي
احترااااااااااااااااامي Very Happy Rolling Eyes
عاشق الشهادة
عضو فعال
عضو فعال
عاشق الشهادة

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: وا عجباه...غريب أمرها   وا عجباه...غريب أمرها Emptyالخميس مايو 08, 2008 8:59 am

لا يابنت الخاص انا ماقصدت انه انتي ضد هذا الحكي انا حكيت بالموضوع فوق انه معظم الناس هلأ هيك تفكيرهم ماقصدت انتي بالتحديد وبالعكس هذا المنتدى للنقاش وطرح الآراء
وبعتذر اذا افهمتي انه انتي كنتي مقصودة بالحكي

وا عجباه...غريب أمرها
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-