قرية الخاص والنعمان
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
قرية الخاص والنعمان

قرية الخاص والنعمان ترحب بكم

الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخول  

قدها ولا مو قدها

نجلاء
up**Drink**in**love
6 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
كاتب الموضوعرسالة
نجلاء
مشرف
مشرف
نجلاء

انثى
المزاج : مزاجية
الاوسمة : قدها ولا مو قدها - صفحة 2 Tmqn3

قدها ولا مو قدها - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: قدها ولا مو قدها   قدها ولا مو قدها - صفحة 2 Emptyالجمعة مارس 21, 2008 8:38 pm

بحييك على موقفك..واكيد الجراة اساس تقدم الشخص..
بالنسبة لسؤالك ..فاذا كانت المجموعة مش عاجبتني لا اخلاقها ولا اعمالها فليش اسكت وارضى اني اكون منهم !! بكل بساطة بقول اني مش منهم وقدام الناس المجتمعة فش فيها اي عيب Very Happy
نجلاء
مشرف
مشرف
نجلاء

انثى

مُساهمةموضوع: رد: قدها ولا مو قدها   قدها ولا مو قدها - صفحة 2 Emptyالجمعة مارس 21, 2008 8:45 pm

طيب سؤال...
نفرض انو انت شخصيتك هاااادية على الاخر لا بتحب الطوش ولا المشاكل والكل ميخذ عنك فكرة منيحة ...فجاة بيوم بجيك واحد وببلش زت حكي على الفاضي والملان وبتعمد يعمل مشكلة معك وانت ملكاش خلاق ترد عليه وبنفس الوقت بدكاش الناس تغير فكرتها ونظرتها لالك..

كيف بتتصرف/ي بهيك حالة pale No
نور
عضو فعال
عضو فعال
نور

انثى
العمل/الترفيه : seeking chance
المزاج : mooooooooooooooooooooody

مُساهمةموضوع: احسن حل...   قدها ولا مو قدها - صفحة 2 Emptyالإثنين مارس 24, 2008 9:09 am

بالنسبة الي لموقف متل هيك،اني اتجاهل
التجاهل والتطنيش احسن الحلول بس كتيييييييييييييييييييييييير صعب
و ردي لسؤال بنت الخاص لو صادفت ابن خالتي وخطيبي معي وبدي سلم على ابن خالتي
هاد بيعتمد على مين هو ابن خالتي
بس اكيد رح سلم على ابن خالتي الي بتحكي عنه واكيد خطيبي مش هيزعل
وان شالله ييجي الوقت بسرعة لسلم على ابن خالتي
يا زعرة
اسيرة الاحلام
عضو فعال
عضو فعال
اسيرة الاحلام

الاوسمة : قدها ولا مو قدها - صفحة 2 Vbfs2

مُساهمةموضوع: رد: قدها ولا مو قدها   قدها ولا مو قدها - صفحة 2 Emptyالسبت مارس 29, 2008 5:36 pm

والله العبة كتير صايرة حلوة يا جماعة Laughing Laughing
هلا انا سؤالي بدو يكون هلا انتى جالسة مع صحباتك بالمدرسه او الجامعة جلسة بنات كتير مبسوطات Very Happy وفجاءة حضر شب من طلاب صفك او تخصصك عليكي بدو يحكي معك باي طريقة Cool طبعا انتي ما بتحبي تحكي مع هاد الشخص خصيصا هيك من الله .بس هوا بلش يحكي معك ويسالك اسئلة بطعم وبدون طعم قدام صحباتك هلا انتي كيف بدك تتصرفي معوا عشان يحل عنك Wink
طبعا هاد السؤال اللشباب كمان يعني اذا بنت كانت محل شب pirat ولا شباب بينبسطواعلى هيك مواقف lol! lol! يلا بدي مشاركة وحلول على هيك موقف lol!
نجلاء
مشرف
مشرف
نجلاء

انثى

مُساهمةموضوع: رد: قدها ولا مو قدها   قدها ولا مو قدها - صفحة 2 Emptyالأحد مارس 30, 2008 6:42 pm

شكرا على السؤال يا اسيرة .. Very Happy
مع اني ما بحب اتعرض لهيك مواقف وخصوصا اذا كنت بنتمي لمجتمع عربي متحفظ...بحس انو زي اللي عملت جريمة او شي وتفكير الناس بروح لبعيد Neutral

بالنسبة الي مش مشكلة ازا كنت اعرفه يعني اذا كان من طلاب صفي وتخصصي(وغير هيك لا يعني ازا ما كنت اعرفه ما راح اعطي وجه) بس على شرط يكون موضوع مهم بدون" طحن وعجن " زي ما بقلوها ...

وهاد هو lol!

وسؤالي بقوووووووووول ....
لو كنت بدكانة وبدك تشتري كم شغلة الك ... وفي غرض حابب تشتري بس انت ((بتعرف)) انو غالي وما معك حقو بالوقت الحالي بس مضطر تشتري هلا -نقول حق الغرض 10 شيكل-.. فما بتلاقي حالك الا بتقول للبياع اعطيني هاد الغرض وبدل ما تقول السعر اللي بدك تشتري فيه (اقل من 10 يعني عشان تزبط معك Very Happy )بتنسى شو كنت مخطط تقوله و بتقوله بالغلط اعطيني هاد الغرض اللي ب10 وبتعود دغري تغير وتقول :بقصد اللي 5 وانت بدون ما تحس على حالك بتلاقي نفسك بموقف متناقض والبياع صافن فيييييك ومستغرب من اللي قلتو No pale
(يعني البياع بقول بحاله طيب مهو بعرف سعر الغرض لي رخصو ههههههه)

لو كنت محل هالزبون شو كنت راح تعمل ؟؟؟!!
bnt al khas
مشرف
مشرف
bnt al khas

انثى
العمل/الترفيه : *فلسطينية ورافعة الراااااااااااااااس*
المزاج : *مطنش *
الاوسمة : قدها ولا مو قدها - صفحة 2 Top1

مُساهمةموضوع: رد: قدها ولا مو قدها   قدها ولا مو قدها - صفحة 2 Emptyالأحد مارس 30, 2008 9:00 pm

هههههههههههههههههههههههههه Very Happy Very Happy حلو هالموقف
صعب ومحرج وبيضحك بنفس الوئت Cool ....بس بسيطة بحكيلو سوري عمو نسيت انو ما معي مساري يكفو............ما فيها شي هي بالاول احراج بس بعدين بتصير عااااااااادي .وان شا الله ما بتعرض لهلموقف
بس انا مش شايفة تفاعل من الاعضاء التانيين ........باينتو الاخ ميدو جابلنا هالعبة وما شارك فيها
Rolling Eyes
Very Happy
نجلاء
مشرف
مشرف
نجلاء

انثى

مُساهمةموضوع: رد: قدها ولا مو قدها   قدها ولا مو قدها - صفحة 2 Emptyالأحد مارس 30, 2008 10:01 pm

جدعة وقوية يا بنت الخاص.. Very Happy
في كتير ناس صار معهم هيك مواقف وما قدرو يمسكو حالهم ويكونو قد الموقف والي هني عرّضو نفسهن الو ...

وانا بتمنى كمان يكون في تفاعل اكتر ..
بسسسسس بدنا سؤال يا بنت الخاص ..مش كلو علينا هههههه lol! king

يلا اللي عندو سؤال ...ناطرين نحنا
يلا يا بنت الخاص.. Basketball
نور
عضو فعال
عضو فعال
نور

انثى
العمل/الترفيه : seeking chance
المزاج : mooooooooooooooooooooody

مُساهمةموضوع: جماعة لا تنتمي لها   قدها ولا مو قدها - صفحة 2 Emptyالإثنين مارس 31, 2008 9:02 am

سؤالي مش فكاهي بس رح اقبل النصيحة منكم
لو حسيت حالك بمكان او مجتمع انت شبه مرفوض منه وغير مقبول لأنك مش قادر تساير او تواكب قوانينهم
بتنسحب او بضل صامد
و ازا ضليت صامد بتواكب متطلباتهم او بضل على مبادأك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نجلاء
مشرف
مشرف
نجلاء

انثى

مُساهمةموضوع: رد: قدها ولا مو قدها   قدها ولا مو قدها - صفحة 2 Emptyالإثنين مارس 31, 2008 12:06 pm

سؤال حلوووو نورررر cheers
اذا كانت المجموعة تخالف مبادئي وتعارضها فببعد عنها وبلاقي مجموعة تانية بتتماشى معي لانو صعب اغير مبادئي وافكاري عشان المجموعة اللي بدي اكون معها ..
بس اذا المشكلة مش مشكلة مبادئ وانما مجرد مش مندمج بالمجموعة فبحاول اثبت شخصيتي ونفسي امامهم واشاركهم المواضيع اللي بحكو فيها ...لعل وعسى تزبط معي lol!

هلا سؤالي بقول ...
لو صار معك وتعرضت - لا سمح الله- لحادث او موقف لا اخلاقي ...وهو انو شخص مجهول نشر لالك صور مركّبة يعني مش صورك الاصلية وانما مركّب صورك على جسم غريب (بهدف السخرية) ..وبيوم مريت بالصدفة من مكان ولقيت المنشور بالطريق ..والرايح والجاي واي واحد بمرء بشوف صورتك No وانت اكيد راح تصيبك صدمة affraid
ايش راح يكون موقفك وكيف راح تتصرف لو تعرضت وكمان مرة بقولها -لا سمح الله- لهيك موقف ؟؟؟؟؟؟؟ Question
زائر
زائر
Anonymous

مُساهمةموضوع: رد: قدها ولا مو قدها   قدها ولا مو قدها - صفحة 2 Emptyالإثنين مارس 31, 2008 1:58 pm

اها ازا صار معي هادا الموقف بطنش وبضل ماشي ومبسوط ومن تحت لتحت زي ما بقولوها بدور علي عملها ولما القا الي تصرف تاني معو اما بنسبة للشارع في ما بقدر اعمل شي وزا رحت بدي اقيم هدول المنشورات بتثبت على التهمة ونتو عارفين كلام الناس ومصايبو وبعدين كلام الناس لا بيقدم ولا ياخر ونا عارف حالي والمقربين الي عارفيني خلص ما بهمني الباقي

سؤالي هوووووووووو هووووووو هووووووو هووووووو ستنو بس اتزكر
اه
اه
اوك
ازا انتا قاعد انتا وحبيبتك وفي بنت تانية حاطة عينها عليك اسا هادي البنت ما بدها باك ضل مع حبيبتك يلي انتا مختارها اوك وجت وصارت تخرب عليكو وتمسكك وتاخدك على جنب منها وتحكي معك وهي ئاعدة لحالها ومرة تيجي ئدامها تئلك انو بحبك ومرة تعضلك بايدك ههههههه او مرة تبوسك ئدامها شو بتعمللللللللل السؤال موجه للبنات وللشباب
اسيرة الاحلام
عضو فعال
عضو فعال
اسيرة الاحلام

مُساهمةموضوع: رد: قدها ولا مو قدها   قدها ولا مو قدها - صفحة 2 Emptyالإثنين مارس 31, 2008 7:20 pm

عادي يا مجد اذا انا كنت مع شب متلا بنحب بعض Embarassed واجت بنت تانية بدها تخرب علينا Evil or Very Mad انا باول راح عصب وغار Evil or Very Mad لكن راح اكون متاكدة انو هاد الشب اختارني انا Very Happy وانو هادي البنت كل قصدها انو تخرب علينا فما راح احقق الها مرادها Laughing Laughing بالعكس راح اتحمل وخصوصا اذا هاد الشب حكالي شو قصد هادي البنت Wink
هلا سؤالي راح يكون هواااااا
scratch
اممممممممممم مش عارفة يا جماعة بعدين بكتب سؤال lol!
up**Drink**in**love
مشرف
مشرف
up**Drink**in**love

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: قدها ولا مو قدها   قدها ولا مو قدها - صفحة 2 Emptyالخميس مايو 01, 2008 3:36 pm

شو بااااين نسيتو الموضوع
وين التفاعل ما ضل عندكو شي
http://m7mad.netgoo.org/index.htm
نجلاء
مشرف
مشرف
نجلاء

انثى

مُساهمةموضوع: رد: قدها ولا مو قدها   قدها ولا مو قدها - صفحة 2 Emptyالخميس مايو 01, 2008 4:37 pm

طيب انا عندي سؤااال...
لو كان عليك دورة تعليم وانت متاخر عليها وفش حد يوصلك وفوق كل الضغط اللي انت فيو رحت عليها مشي (هي مسافة مش هوينة يعني بعيدة شوي) وانت ماشي بالشارع وبين ما انت تركض وتمشي بسرعة بتيجي سيارة مسرعة وبتمرء من حدك وبالصدفة (وشوفو هالصدفة النحسة..)بكون حدك زي جورة مي وبتيجي هالسيارة بترشقك وبتسير حالتك بالويل وانت ويلك بدك توصل الدورة وويلك اواعيك اللي تملو مي Crying or Very sad
راح تكون قدها وتكمل طريقك على الدورة لانو معكاش حل تاني ولا ترجع ؟؟؟؟؟؟؟؟!!

يلااا شدو الهمة شوي بدنا تفاعل باللعبة ..
bnt al khas
مشرف
مشرف
bnt al khas

انثى
العمل/الترفيه : *فلسطينية ورافعة الراااااااااااااااس*
المزاج : *مطنش *
الاوسمة : قدها ولا مو قدها - صفحة 2 Top1

مُساهمةموضوع: رد: قدها ولا مو قدها   قدها ولا مو قدها - صفحة 2 Emptyالخميس مايو 01, 2008 5:40 pm

هههههههههههههههههههههههههههههههه حلوة حلوة عم اتخيل حالي بهالموقف
من جهتي ازا صار معي هالموقف وكانت الدورة مهمة بكمل طريقي ؟؟؟؟بس قبل ما اكمل بنتقم من الي كان في السيارة
سؤالي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عندما تكون في مطعم وطلبت نيسكافي ولما جابلك ياها القرصون ونتا كنت حاطط اجرك برى الطاولة يعني بممر المشا ولما اجا وجابلك النيس كافي ضرب باجرك وقعت الصينية والكاس على قميصك وفوق هادا كلو القرصون دب فوقك شو بتعملللللللللللللللللللللللللللللللللللل هههههههههههههههههههههه
نجلاء
مشرف
مشرف
نجلاء

انثى

مُساهمةموضوع: رد: قدها ولا مو قدها   قدها ولا مو قدها - صفحة 2 Emptyالخميس مايو 01, 2008 9:47 pm

[b]ههههههههههههههههههههههه ...هو مش موقف صعب بس بضحك ...
هو انو يوقع الكافي على قميصي مش مشكلة بس المشكلة والمصيبة انو الكرسون يوقع علي ههههههههههههه
لااااااا سمح الله يصير معي هيك يا بنت الخاص...

طيب سؤالي ..
لو كنت تلقي كلمة قدام جموع من الناس وفجاة تلعثمت وتخربطت و بتسكت ومش عارف كيف تكمل بعد اللي صار معك ونفسيتك تعبت .. والناس كلها بتستنى فيك ومستغربة من اللي صاار معك وكلهن بطلعوا عليك ومتوقعين اي اشي منك ...وهاي اصعب موقف ممكن يتعرضلو اي شخص ...فانت راح تكون قد الموقف هاااد ولا الك تصرف تاني ؟؟؟؟[/
b]
المدير العام
مدير المنتدى
المدير العام

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: قدها ولا مو قدها   قدها ولا مو قدها - صفحة 2 Emptyالخميس مايو 01, 2008 10:19 pm

برمي الورقة يلي منت اقرا عنها وبكمل بكلمة رجولية مباشر يعني ما بخلي الجمهور يحس اني غلطت بالعكس بخلي يفرح انو تحديت الموقف وحكيت كلمة رجولية مش شرط يكون في ورقة وكتابات
تحياتي
اسيرة الاحلام
عضو فعال
عضو فعال
اسيرة الاحلام

مُساهمةموضوع: رد: قدها ولا مو قدها   قدها ولا مو قدها - صفحة 2 Emptyالجمعة مايو 02, 2008 12:09 am

العبة كتير حلوة cheers هلا سؤال على الاخ مجد Twisted Evil دورك يا مجد بسؤال

قدها ولا مو قدها
صفحة 2 من اصل 2انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
 مواضيع مماثلة
-