قرية الخاص والنعمان
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
قرية الخاص والنعمان

قرية الخاص والنعمان ترحب بكم

الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخول  

هل من الممكن ان تحب احد لم تراه عينيك....؟؟؟؟

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
اسيرة الاحلام
عضو فعال
عضو فعال
اسيرة الاحلام

الاوسمة : هل من الممكن ان تحب احد لم تراه عينيك....؟؟؟؟ Vbfs2

هل من الممكن ان تحب احد لم تراه عينيك....؟؟؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: هل من الممكن ان تحب احد لم تراه عينيك....؟؟؟؟   هل من الممكن ان تحب احد لم تراه عينيك....؟؟؟؟ Emptyالسبت فبراير 02, 2008 6:49 pm

بسم الله الرحمن الرحيم

سؤال محير :

هل من الممكن ان تحب احد لم تراه عينيك..................................؟
هل من الممكن ان تحب احدا عبر الانترنت او عن طريق التلفون او عن طريق البريد ولم تراه عينك........................؟
هل تعتقدو بان هذا يكفي ......؟ هل تكفي بان نحب ....................؟
هل تؤيد بان النت او علااقات النت مجرد صدمات ومقالب .......؟ لمجرد التسليه فقط .......؟
لانه عالم مخفي وواسع جدا .....................
براي الشخصي نعم ممكن للانسان أن يحب شخص قبل أن تراه عيناه. " فالإذن تعشق قبل العين أحيانا" فالحب عن طريق التلفون كثير جائز . فالروح تطرب كثيرا لسماع الكلام و كذلك الانترنيت عن طريق الكتابة فالانسان يعكس شخصيته و يفرغ ما في مكنوناته الداخلية من أسرار .. ربما تتعرف على شخص ما قد تجده شخص عاديا و لا يحرك فيك شيئا لانك لم تكتشف ما في داخله ...
و لكن عن طريق الانترنيت بوسيلة الكتابة قد تحبه لانه يكشف لك عن سر جماله الداخلي الذي لا يحس به من من حوله ...
يعني ممكن يكون الحب لاسلوب الشخص او لتفكيرة وعقليته ما يتعدى ذالك ................

فهل تؤيدون\

اتمنى من الكل المشاركه لما فيه اهميه لنا ولكم ان شاء الله

منقول للعلم فقط

التوقيع اسيرة الاحلام Very Happy Very Happy Very Happy
bnt al khas
مشرف
مشرف
bnt al khas

انثى
العمل/الترفيه : *فلسطينية ورافعة الراااااااااااااااس*
المزاج : *مطنش *
الاوسمة : هل من الممكن ان تحب احد لم تراه عينيك....؟؟؟؟ Top1

مُساهمةموضوع: رد: هل من الممكن ان تحب احد لم تراه عينيك....؟؟؟؟   هل من الممكن ان تحب احد لم تراه عينيك....؟؟؟؟ Emptyالثلاثاء فبراير 05, 2008 6:14 pm

انا من جهتي ما بأيد هالحكي لانواصلا ما في حب حقيقي عبر الانترنت او التلفون كلو تسليه وكززززززززب لانو ما بكون حب حقيقي
فمثلا انو تنين يحبو بعض ع النت شي مستحيل بنظري لانو بكون مجرد تسليه وليس حب وكلو تضييع وئت فليه ما يستلغو الناس وئتهم بشي مفيد مش شي كلو احساس وعواطف ومن هالحكي خلي العواطف ع جال وبلشو حياه جديده غير الاوهام يلي عايشين فيها يا اصحاب النت
تانيا عبر التلفون ما في حب لانو الطرفين عمالهم بحكو مع بعض كل شي حلو ومن هالكلام بس شو عرفكم ازا ما كانو بيكزبو ع بعض وبحكو حكي مش حقيقي يعني انو هو او هي توصف حالها الو ع اساس انها حلوه ومن هالحكي مع انو بالواقع هي بتكون عكس هيك وهدولي الناس يلي بحبو ع النت وع البلفونات كزابيييييييييييييييييييييييييين لانهم كلهم مش حقيقيين لانو كلو اوهام وهما بعملو هيك للتسليه ويمكن حتى ينسو جرح انجرحو مع انو يعني النت والبلفونات انا بحط عليهم اكس كبير بالنسبه للحب ولي بدهم يحبو ما يحبو وهما بالمدرسه لانو هاد الشي بيأثر ع دراستهم وخاصه بالتوجيهي كلو الا الحب بالتوجيهي لانو بيلهي كتيربس بنصحكم كلو الا الدراسه ما تخلو شي يأثر ع دراستكم لانها اهم شي وانسوكو من الحب لاحقين ع الحب لما تكبرو بتحبو ع راحتكم بس هلا اهتمو بالعلم اكتير شي
ف الحب ع الطبيعه احسن للي بدهم يحبو ولا شو رئيك اسيرة الاحلام ؟؟؟؟
مع تحياتي الك اسيرة الاحلام لطرحك لهادا الموضوع المهم ويلي اغلب الناس شباب او بنات بتعاملو فيو الي هو الحب ع النت وع البلفونات
فيا ريت تئوليلي ردك مع كل احترامي واخلاصي الك الله يخليكي Very Happy Very Happy cheers
up**Drink**in**love
مشرف
مشرف
up**Drink**in**love

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: هل من الممكن ان تحب احد لم تراه عينيك....؟؟؟؟   هل من الممكن ان تحب احد لم تراه عينيك....؟؟؟؟ Emptyالثلاثاء فبراير 05, 2008 7:26 pm

كلام ميه ميه
والحمد لله ما جربت ههههههههه
بس شكلها بنت الخاص خايضيتها هالتجربه
والي بحكي شي حقيقي عالنت بكون غبي
مع احترامي للجميع
تحياااتي
http://m7mad.netgoo.org/index.htm
اسيرة الاحلام
عضو فعال
عضو فعال
اسيرة الاحلام

مُساهمةموضوع: رد: هل من الممكن ان تحب احد لم تراه عينيك....؟؟؟؟   هل من الممكن ان تحب احد لم تراه عينيك....؟؟؟؟ Emptyالأربعاء فبراير 06, 2008 2:39 am

شكرا الك بنت الخاص lol! لاقرائتك الموضوع وكلامك صحيح بس في شباب وبنات بصدئوا بالحب على النت lol! ملاحظه انا مش من نوعيتهم حبيبتي Laughing انا حبيت اشوف شو ردود لاعضاء على الموضوع لانو جد فى ناس بتحب بهيك طريقه مره تانيه شكرا الك بنت الخاص
bnt al khas
مشرف
مشرف
bnt al khas

انثى

مُساهمةموضوع: شكرا الكم   هل من الممكن ان تحب احد لم تراه عينيك....؟؟؟؟ Emptyالأربعاء فبراير 06, 2008 5:25 pm

ههههههههههههههههههههههههه شكرا الكم
بس شو ئصدك ب شكلها بنت الخاص خايضيتها هالتجربه يا up
ازا مفكر انو انا مجربه فبتكون غلطان لانو انا ما بأمن في هيكي حكي وبعدين بعدني صغيره ع الكلام الفاضي يلي اسمو حب وهلا في دراسه ومدرسه وتعليم ف انا مش مفكره الا بدراستي هلا ولا شو رئيك اسيرة الاحلام مع احترامي للجميع
بس تاني مره يا up
ما تفهم غلط اوك
اسيرة الاحلام
عضو فعال
عضو فعال
اسيرة الاحلام

مُساهمةموضوع: رد: هل من الممكن ان تحب احد لم تراه عينيك....؟؟؟؟   هل من الممكن ان تحب احد لم تراه عينيك....؟؟؟؟ Emptyالجمعة فبراير 08, 2008 12:11 am

كلامك صحيح بنت الخاص Very Happy بس مو لازم تكونى حساسه من هيك كلام وخليكي كوول لانك لسه ماشفتى اشي من دنيا وخليكى بدراستك لانو ما بنفعك في حياتك الا دراستك بنت الخاص lol! lol! واسمعي مني هادي النصحيه طنش تعش تنتعش
bnt al khas
مشرف
مشرف
bnt al khas

انثى

مُساهمةموضوع: رد: هل من الممكن ان تحب احد لم تراه عينيك....؟؟؟؟   هل من الممكن ان تحب احد لم تراه عينيك....؟؟؟؟ Emptyالجمعة فبراير 08, 2008 5:13 pm

اه عارفه اسيرة الاحلام انو ما بهمني الا دراستي وانا عارفه مصلحتى منيح و ما تفكري انو انا حساسه بس هو upفهمني غلط وحبيت وضحلو الموقف بس مش اكتر
وانا هالكلمه طنش عش تنتعش حاطيتها ببالي من زمان ويسلمو حبيبتي ع النصيحه والله يخليكي
مع تحياتي الك اسيرة الاحلام Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy سلام خاص مني الك
زائر
زائر
Anonymous

مُساهمةموضوع: رد: هل من الممكن ان تحب احد لم تراه عينيك....؟؟؟؟   هل من الممكن ان تحب احد لم تراه عينيك....؟؟؟؟ Emptyالسبت فبراير 09, 2008 10:35 pm

اعجبني نقاشكم جدا
ف بدي اقول كلمتين هنا
الحب اساس الحياة فسروها بعئولكم ارجعو للماضي ارجعو لاصل الحياة كيف تكونت الحياة كيف نخلئنا شو يلي ربط امك بابوك حتى جابوك اكيد الحب لانو مستحيل حدا يتجوز غصبن عنو بعصرنا ممكن كان بالماضي اوك وحتى لما كانو يتجوزو وهنا ما بعرفو بعض في حياتهم الزوجية اكيد خبو بعض فلحب اسااس الحياة فلحب من اتجاه العشق والغرام والحب للاهل الحب للله الحب للوطن الحب للدين الحب للحياة الحب للمدرسة الحب لي لي لي لي الخ.............
فليس هناك ما بمنع الحب
تحياتي وبتمنا انو يكبر النقاش ويكون هناك في تشويق بالنقاش
up**Drink**in**love
مشرف
مشرف
up**Drink**in**love

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: هل من الممكن ان تحب احد لم تراه عينيك....؟؟؟؟   هل من الممكن ان تحب احد لم تراه عينيك....؟؟؟؟ Emptyالأحد فبراير 10, 2008 3:36 pm

cheers cheers cheers cheers cheers cheers cheers
على العموم انا ما بقصد شي وكل حكيي واضح وما حكيت شي غلط او حرام
هاد الواحد مش لازم يدخل معكن بنقاشات احسن شي
مع احترامي للجميع
http://m7mad.netgoo.org/index.htm
bnt al khas
مشرف
مشرف
bnt al khas

انثى

مُساهمةموضوع: رد: هل من الممكن ان تحب احد لم تراه عينيك....؟؟؟؟   هل من الممكن ان تحب احد لم تراه عينيك....؟؟؟؟ Emptyالأحد فبراير 10, 2008 6:11 pm

هههههههههههههههههههههههههه يسلمو ع ردك يا up بس مش حلوه منك
زائر
زائر
Anonymous

مُساهمةموضوع: رد: هل من الممكن ان تحب احد لم تراه عينيك....؟؟؟؟   هل من الممكن ان تحب احد لم تراه عينيك....؟؟؟؟ Emptyالجمعة أبريل 04, 2008 8:04 pm

انا كمان ما بامن بلحب على التلفون والنت بلمرة وهاد اشي هبل ومستحيل وتضيع وفت وهبل

وانا وصديقتي بنستنى لما نلتقي ويجمعنا القدر لانو بدناش نحب على النت والتلفون لانو بدري وحاسين ممكن نكون لبض

شكرا على الموضوع الحلو والنقاش المميز

هل من الممكن ان تحب احد لم تراه عينيك....؟؟؟؟
صفحة 1 من اصل 1